top of page

كيفية العمل مع منصة AODRS

خطة هجومية



لقد أصبح الكثير بالفعل على دراية بمنصة AODRS. لكن من المهم ليس فقط التعرف ، ولكن أيضًا الحصول على الاستثمارات. ولهذا ، عليك أن تتعلم كيفية العمل مع المنصة ، أو مع المستثمرين. إذن كيف تعمل مع منصة AODRS؟

انها في الواقع بسيطة. أول شيء يجب عليك فعله هو التحقق من أن واجبك المنزلي جاهز. ماذا يشمل هذا؟ يجب عليك إرسال: دعابة مكتملة وعرض تقديمي. هذا كل ما عليك فعله في الخطوة الأولى. كقاعدة عامة ، تمتلك معظم الشركات التي تسعى للعثور على مستثمر هذه المستندات. تحتاج أيضًا إلى ملء نموذج AO1 https://www.aodrs.com/file-share


يجب عليك إرسال هذه المستندات الثلاثة إلى عنوان البريد الإلكتروني المشار إليه في النظام الأساسي. هذه هي خطوتك الأولى في البحث عن استثمار. من أجل الحصول على إجابة إيجابية ، يجب عليك تقديم العرض التقديمي الخاص بك حتى تتمكن من فهم نوع العمل الذي لديك بالضبط وكيف تريد تطويره. يجب أن تفهم أن المستثمرين يطالبون كثيرًا بالناس وسوف يشككون في كل رقم ، ناهيك عن الرسوم البيانية. بشكل عام ، هذا أمر طبيعي ، لكن إذا كانت أسئلتهم معللة.


في مرحلة النظر في مشروعك ، قد يمر وقت كافٍ ، ولكن ليس أكثر من 3 إلى 14 يومًا. يجب عليك أيضًا تنزيل نموذج AO1 وإرساله مكتملًا. تحدثنا عن هذا أعلاه. يمكنك تنزيل الاستبيان من هنا - https://www.aodrs.com/buy-service قد يكون هذا متعلقًا بقضايا مختلفة ، ولكن الشيء الرئيسي هو أن النظام الأساسي يجب أن يتأكد من أنه موجود في مشروعك أو شركتك. لهذه الأغراض ، املأ الاستبيان بعناية شديدة ، وفكر فيما تكتبه. هذه اللحظة مهمة للغاية ، لأنك تُظهر آفاق مشروعك.


بمجرد أن تتلقى الإخطار الرسمي بقبول مشروعك للتنسيب على منصة AODRS ، ستحتاج إلى إرسال عدة استبيانات مكتملة https://www.aodrs.com/buy-service Forms A1-A3. هذه النماذج مهمة جدًا لأنك تكشف فيها عن معلومات حول الشركة والمالكين. تؤكد هذه البيانات معلومات حول شركتك وعملك. بناءً عليها ، تفتح لك المنصة رقم ISIN الشخصي الخاص بك على المنصة. سيتم التحقق من المعلومات التي ترسلها. يتم إجراء التدقيق من قبل شركات التدقيق. هذا فحص بسيط للغاية ولكنه مهم للتحقق من الامتثال للمعلومات المذكورة.


بمجرد اجتياز هذا التحقق ، ستعلمك المنصة بإرسال المستندات المتبقية. يشار إلى قائمة المستندات ويمكن تنزيلها في قواعد النظام الأساسي. بناءً على هذه المستندات ، ستتلقى الشركة إذنًا للبدء بإبلاغ المستثمرين. هناك عدة نقاط مهمة تتعلق بالتقييم وجمع الأموال. للمنصة رأيها الخاص في تكلفة جمع الأموال وقيمة الشركة ، لذلك قد لا تتطابق الآراء. في هذه الحالة ، يتم التنسيب عندما يكون هناك تفاهم مشترك حول هذه المسألة. على سبيل المثال ، يقوم المالكون بتقييم الشركة بسعر واحد ، وتقوم المنصة بتقييم العمل بمبلغ آخر. في هذه الحالة ، من الضروري الوصول إلى فهم مشترك لقيمة الشركة ومقدار الأموال التي يتم جمعها. هذه النقطة مهمة جدا. نحن نقدر رأي المستثمرين ، لذلك سوف نتحقق من الشركات بعناية بحثًا عن التوقعات المبالغ فيها بشأن قيمة الشركة ومقدار الأموال التي يتم جمعها. في هذه اللحظة ، أود مناقشة وإخطار الشركة على وجه التحديد. نأمل في التفاهم.


كقاعدة عامة ، يتم نشر الشركات على صفحة خاصة حيث يتم تقديم معلومات عامة عن الشركة وهناك وصول إلى إعلان تشويقي وبعض مستندات التسويق. إذا كان مهتمًا ، يتم منح المستثمر وصولاً خاصًا إلى معلومات أكثر تفصيلاً عن الشركة المنشورة.


ستقوم المنصة بإجراء العديد من الأحداث التسويقية مع المستثمرين من أجل استخدام الإمكانات الكاملة لإعلام المستثمرين. لهذه الأغراض ، نوصي بأن يكون للشركات ميزانيتها الخاصة للترويج.


نأمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لك ويمكنك أن تبدأ بشكل مفيد في زيادة رأس المال على المنصة.


ننصحك بمشاهدة مقطعي فيديو حول كيفية إنشاء قيمة داخل شركة ومتطلبات التنسيب على النظام الأساسي. مشاهدة سعيدة.





اشترك في قناة برقية -https://t.me/SlavLuginin

يمكنك التقدم للحصول على التنسيب هنا

14 views0 comments
bottom of page